الجمعة، 11 ديسمبر 2015

الي مـــــــحبوبتي


إلي محبوبتي
لا اغضب عند الرحيل
ولا اغضب عند الابتعاد
فـــ أنا وأنتي من ضمن العباد
وافعل ما تفعلي وأكثري من العناد
مهما تمر الأيام والشهور والسنين
لا يتغير في قلبي الاشتياق والحنين
ولو وضعتي أزنك على صدر ســـ تسمعي الأنين
ولتعلمي وأنا اعلم أنتي من وأنا مين
من أجلك أحارب كل الأشخاص
ولتعلمي أنا احبك بكل إخلاص
ووضعت لحب أساس
وأنا اليوم للأسف بــــ يدك انداس
فهل هذا جزاء الحب والإخلاص
انتظر كل يوم وطال انتظاري
ولا اعلم البعد هل قرارك أم قراري
فرجاء يا حبيبتي أن تنجزي وتختاري
فـــــ أنا اجلس في انتظار على ناري

وياريت تعجلي علشان الحق مشواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اصبحت بجمع افكاري

  القلب صبح اه بيتقطع ويادوب ايام اه وهودع وافارق في سكوت وسلام وزي ما قلنا دي يادوب ايام   اصبحت بجمع افكاري وبلملم عمري واشعار...