السبت، 19 سبتمبر 2015

إلى مـــــــــــــــــــفارقتي


إلى مـــــــــــــــــــفارقتي

إلى النور وسط الظلام
إلى قرص الشمس الظاهر من خلف الغمام
إلى من تحميني حتي من الكلام
إلى من توجتني على عرش الغرام
إلى
من أخرجت كلماتي للنور
وبنت لي في قلبها قصور
وأنا وبكل صدق بحبها مغرور
وبكل صدق من بعدها
مـــــــــــــــــــــــكسور
ومـــــــــــــــــــقهور
جلبت لي الجنة في الأرض
وصانت لي العرض
جعلتني سيد للرجال
وفارس مغوار
وبعدها أصابني زلزال
فهل يعقل رجوعها ؟؟ أم الرجوع محال؟؟
البعض يقول أصابني الجنون
من اجل أنى لحبها ناصون
فهل أنا حقا مجنون ؟؟؟
لا اهتم لكلمات الكثير
فهم جهلاء
وكثير منهم أغبياء
لأنهم لم يعرفوا طعم الهناء
ولم يــــ أتيهم بعده بلاء
فـــــــــــــــــا أنا لا اعترض على القضاء
ولكن أنا شخص به عناء

وكل ثانية أشكر رب الأرض والسماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اكيد في

  اكيد في فرحة بعد الصبر واكيد قرب دخول القبر ومين عارف   معادي معاه تعبت بجد واصبحت بتمناه ومن كل قلبي بقيت بهواه ومش عارف   اعشه...