الخميس، 15 أكتوبر 2015

الـــفـــيــة ابن العطيفي ج /1

أبجديتي أنا الفتها ونظمتها بكلماتي
أبجديتي أنا قلدت فيها السابقين وســيقلدني الأتي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1:هي كما هي بل هـــــــــــــــي الحرباء
تجيد فن التخفي ولـــــــــــــديها ذكاء
2:ومهما يحدث لها
لم ترجع يـــــــــــــــــوما للـــــ  وَرَأَ 
3:لديها أصل ولديها انســــــــــــاب
ولا تتكبر وتقول أنها من تــــــــراب
4:انقضت أيام وتوالت سنوات
ورحلت عني وصارت من الأموات
5:هي في قلبي وبيتي وعقلي كل أثاث
ولم اهتم بعد رحيلها بــــــــــ الأحداث
6:كانت وكنا من اسعد الأزواج
واعترف أنى بعدها أصابني الارتجاج
7:وتحولت أحلامي وأفكاري إلى أشباح
وحديثي عنها اصح من الإصحاح
8:كنت اتمنا أن يوجد استنساخ
ومنذ رحيلها قلبي وعقلي شاخ
9:هي كزرع قد دنا وقت الحصاد
ومنذ رحيلها وأنا أقابل الأوغاد
10:كنت أنا التلميذ وهي الأستاذ
وحينما أصابها ما أصابها لم أتمكن من الإنقاذ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نلتقي مره ثانية ونكمل لو في نصيب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اكيد في

  اكيد في فرحة بعد الصبر واكيد قرب دخول القبر ومين عارف   معادي معاه تعبت بجد واصبحت بتمناه ومن كل قلبي بقيت بهواه ومش عارف   اعشه...