الجمعة، 4 يناير 2013

قبل الحذف

الحق قبل الحذف أتيت لبيتكم من نصف ساعة على راحتي أفكر في إشاعة شاهدت كما شاهدتم خبر الساعة وكان ينقصها أن تشاهد في الجرانين المباعة انه شخص من أشخاص الطبقة السماعة الطيبقه التي تقول نعم وتوافق بكل قناعه كتبت قصيدتي ولم أكن اعرف كيف أراضيها فكل مصيبتي أن من بدايتي سوف أرضى راضيها وأنى لم أكن اعرف انه نهايتي سوف تكن بيها ولم اعرف أنى تعليقي لم يوافى سامعها وشاجيها وان كتابتي سوف تغضبني وأنا من من دمى اسقيها فكيف هي نهايتي التي أنا قد بت ارجوها واحميها لا لم تكوني حبيبتي فالموت لا شيك يفنيني ويفنيها ولا شك أنى لم أكن يوما بالهم ساقيها إنما كنت أنا من أبكى عيونه حتى يسقيها وحتى تثمر أرضها وتزدهر الأشجار التي أنا احميها كل كلامي اتبعه بالأسف أنى لم استطيع أكمال سقى أراضيها فلم اجلب لنفسي ألا الأسف وان كان الأسف لا يرضيها عفوا يا مزرعة حبيبتي فانا من اليوم لن أتواجد فيها وسوف اتركها لغير كما تقولي وغير سوف يمحيها ولا تندمي على فراقي فانتى من منعتي دموعي وأنا أبغيها لم من اجل نفسي ولكن من أجلك انتى وانتى لا تستحقيها كلماتي / يحيي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اكيد في

  اكيد في فرحة بعد الصبر واكيد قرب دخول القبر ومين عارف   معادي معاه تعبت بجد واصبحت بتمناه ومن كل قلبي بقيت بهواه ومش عارف   اعشه...