الأربعاء، 3 مايو 2017

أحلامي وتخاريف

القطار

في القطار وأنا مسافر فكرت فيكى كثير

في القطار وأنا جالس كنت معاكى بطير

كنت بقول إن الحياة من غير نونه تطير

كنت بقول إن الحياة من غير نونه لا يبقى فيها كثير

كل دا وأنا في القطار

نمت وحلمت ليقتك في المنام ويايا

وكنتى نعم الأخت وكنتى تهوى هوايا

كنت بترسمي وبتلوني الدنيا ليا

كنتى بتسهرى وبتتعبى وبتخافى عليا

كنتى والله أجمل نمعه من ربى ليا

بس بخاف من الدنيا أصل أنا بعرفها

لما الحياة تضح ليا عمري ما يستلطفها

أصل أنا فاهم وعارف انى بتكسر وحالف انى أكثرها

كل دا وإنا في القطار

حبه لقيت النور في القطار اختفاء

وسمعت صوت هدم السكوت والهمس في العربية اختفا

ولا اعلم هل سوف أعود إلى دياري

أم هل سوف اترك في ما هنا جسدي وافكارى

وسوف ترحل روحي ولا تصل معهم إلى دياري

لا اعلم لكن الدنيا أظهرت لي حبها

واتتني وعلى غير الطبيعة وغير ما عرفتها
وقالت حبيبي سوف أتركك ففعل ما تشأ

فلنا لقاء وأنت لك معي ياصغيرى لقاء

دارى يا دنيا الهم عن احبابى

دارى وخبي الحزن عن اصحابى

اليوم سوف اترك دنيتي وسوف الحق بــــ احبتى لكنى قد مللت قصتي

الدنيا صدام بين أقطار الهواء والحب يأتي بالمرض لا يأتي بالدواء

الحب يقتل أو يجمل الجحيم والعشق ينهى الجبل العظيم

وأنى يا دنيا لست بسقيم

راحت وتركت حضي لا اعلم لما راحت وتركت ولما تكن يوما لي ظالما

راحت وتركت قلبي يبكى حبها وكنت أحفظ كل افكارى بين قلبها

واليوم لا اعلم ماذا أقول لقلبي حين يسأل عنها

أقول أن حبيبتي رحلت فقلبي لا يستطيع تحمل الفراق

ولا ولم أجد بعدها حبا ولا شي بعدها في الدنيا يطاق





وعلى حين غفلة جاء شعاع النور من بعيد

وكان شعاع النور بالنسبة لي شي جديد

وشاهدت أجمل ابتسامه كنت فقدتها

ونظرت عيني في الحسن على وجهها

 كدا كفاية  تخاريف فصل الربيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اكيد في

  اكيد في فرحة بعد الصبر واكيد قرب دخول القبر ومين عارف   معادي معاه تعبت بجد واصبحت بتمناه ومن كل قلبي بقيت بهواه ومش عارف   اعشه...