الثلاثاء، 23 فبراير 2016

كنا وكان

الهم كبر شكلنا
ونصيبنا اكبر مننا

إني أنا من يعشق الأطراف
وعندي هموم من أجود الأصناف
من قبلي ومن عصري لا اختلاف
ــــــــــــــ
دموعي لست أهواها
والعشق صار يهواني
وهمي دمر الأفراح
ويا ويلي من ظلم سلطاني
ــــــــــــــــــــ
جاء الحديث عن الحبيب فــــ هدني
فــــ يا ويح قلبي حينما ألقاك
واليوم صرت في الماضي
وما عـــــاد بـــ الإمكان رؤياك


ـــــــــــ
جاء الحديث عن الخبر
فـــ الظلم بين القوم قد انتشر
بـــــ الأمس كنت أنا من يعشق الأزهار
كنت أنا من يرسم الأفكار
وللأسف ألقت بها بعيدا الأقدار
ـــــــــــــــ
كنا وكان الحديث عن المكان
ورجعنا رجوعا قد اتعب البنيان
قلنا وقلنا حتي أتعبنا المقال
وانهمرت دمعي فـــ اهتزت منها الجبال



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اكيد في

  اكيد في فرحة بعد الصبر واكيد قرب دخول القبر ومين عارف   معادي معاه تعبت بجد واصبحت بتمناه ومن كل قلبي بقيت بهواه ومش عارف   اعشه...